FANDOM

الكسندر Norveh — وهي معروفة كاتب الخيال العلمي. على الرغم من الحياة القصيرة ل(32 سنة)، لوحظ أعمال مثيرة للاهتمام في هذا النوع من الواقعية السحرية والخيال العلمي. عمله الأكثر شهرة هو سلسلة أفلام "Dilogy T"، والذي يتضمن الكتاب: "T الفضاء" و "السيد خميس". دعمت حكومة الجمهورية الاشتراكية الألكانات.

الولادةEdit

ولد الكسندر في قرية صغيرة في Mirihold لعائلة من الفلاحين في Alkanskoy الإمبراطورية. وكان الطفل الثالث في العائلة. كان والده ميريل Norveh، كانت والدته Alixandra Norveh. أخ وأخت سيما Norveh وكيرا Norveh.

حول الطفولة والمراهقة هناك القليل من المعلومات. لذلك نحن ننتقل إلى الشباب من الكسندر.

الشبابEdit

على الرغم من أن عائلة الكسندر لم يكن غنية جدا، ويمكن انه لا توجد مشكلة للذهاب الى الكلية . الكسندر نفسه كان يخدم آمال كبيرة جدا. هم أنفسهم مهتما قبل صدوره من المدارس الريفية. أيام قليلة قبل التخرج من المدرسة الثانوية في Mirihold جاء البروفيسور ألفريد Binsk . في المدرسة، حيث درس Norveh تم ترتيب الاختبار، الذي يكتشف العقل من تلاميذ المدارس المحلية. وكان معظم الإجابات الصحيحة الكسندر. هذه الحقيقة أعجب كثيرا ألفريد ، لأنه كان أذكى من بعض الطلاب ، والطلاب في المدارس و الكليات النخبة. ونتيجة لذلك عدت Binsk الكسندر لترتيب أفضل المدارس في البلاد ، أي في أول جامعة ولاية الإمبراطورية Alkanskoy . في عام 1908 ، في سن ال 18 Norveh يدخل أول جامعة امباير ستيت Alkanskoy.

وذلك بفضل العمل الشاق والعقل الكبير، وتخرج من الجامعة الكسندر لمدة ثلاث سنوات. درس Norveh دورات الصحافة.

بعد جامعةEdit

بعد التخرج ، وقال انه عثر على عمل في مجلة " عصر جديد " ، حيث قاد العمود الأدبية. أيضا في هذه المجلة ، يتم طباعته في بعض الأحيان قصصه ، والتي سيتم إدراجها في المستقبل في تجميع " قصص رائعة Norveha الكسندر. "

وبعد ذلك بقليل لاحظ Norveha دار نشر " MEGALION الصحافة "، حيث طلب منه أن ينشر له ، في ذلك الوقت لا تزال لم تنته ، القصة. في عام 1912 كان نشر مجموعة من القصص ، "بين المطرقة و السندان " ، وقال عن مدينة سيئ الحظ في شمال الألكانات .

وأفرج عن جميع مع الفترة 1912-1914 و قصص قصص قصص أربع وعشرين .

بعد الثورة الأحمرEdit

المادة الرئيسية: الثورة الأحمر

كان Norveh واحدة من أولئك الذين دعموا الثورة الأحمر. وقال انه كان معارضا لليبرالية. تكريما للثورة الأحمر، وقال انه كتب قصة "الفجر".

الألكانات الحرب الأهليةEdit

المادة الرئيسية: الحرب الأهلية الألكانات

ولكن في عام 1914 بدأت الحرب الأهلية. والمثير للدهشة، انضم الكسندر ليفربول.

في فوجه، وكان يعرف بأنه جندي شجاع ورجل البهجة. مرة واحدة حتى انه كان قائدا لمفرزة.

مع بداية عام 1915، عندما جاء إلى الحرب الأهلية الألكانات نهاية، والكاتب نفسه لم يشارك في القتال، وكتب Norveh رواية "ويندرج الظلام وارتفاع الضوء."

بعد الحرب الأهليةEdit

بعد الحرب الأهلية في الألكانات، تلتئم Norverh العادية، والحياة غير ملحوظة. في الفترة 1915-1921 كان يعمل في أنشطة الكتابة نشطة. حدث أن كان الكسندر طوال اليوم في مكتبه، الخربشة فصول جديدة لرواياته.

أيضا Norveh، جنبا إلى جنب مع Remidom sarod، أصبح مؤسس "اتحاد الكتاب من الألكانات."

في عام 1917 تزوج من صوفيا Terenskoy. في عام 1919 كان لديه ابنة ميا وابنه بادري.

الموتEdit

في بداية 1922 تعاقدت الكتاب. في البداية، كان يعتقد أنه كان مجرد الباردة. ولكن في وقت لاحق تفاقم المرض. لم Norveh لا تختلف كثيرا الصحية، لذلك قد تقدم المرض بشكل كبير.

توفي 4 Januarius Norveh الكسندر. لحسن الحظ، تمكن من إنهاء له أبوس magmum "وafterwords ...".

أعمال المؤلفEdit

  • " بداية كل البدايات " (1911 ) - قصة . يحكي قصة أولى رحلات الى الفضاء.
  • " تجربة غير عادية " (1911 ) - قصة . يحكي قصة تجربة غير عادية ، والعلماء alkanskih التي يمكن أن تؤثر على كامل Yager.
  • " تحطم " (1911 ) - قصة صغيرة تصف سفينة الموت " تيتان " ، ويستند على الحدث الفعلي . يظهر الدمار صالح السفينة مع منظور المؤامرة.
  • " خطأ تقني أو المفارقات الكوميدية " (1911 ) - قصة . يحكي قصة تجربة فاشلة alkanskih العلماء ، مما أدى إلى حالات غريبة و متناقضة في العالم.
  • " بين المطرقة ومكان صعب " ( 1912) - مجموعة من القصص . يصف بلدة سيئ الحظ Seversk التي هي في الشمال من الألكانات . تتم كتابة القصص في هذه المجموعة في مجموعة متنوعة من الأنواع ، بدءا من النثر واقعية ، وتنتهي الكوميديا ​​العبثية . يتكون من خمسة عشر قصص .
  • " تكنو " ( 1912) - قصة تحكي عن انتفاضة الروبوت.